• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف يحل كومان أزمة برشلونة بدون مهاجم صريح؟

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة لا يزال حائرًا بسبب أزمة فريقه على صعيد خط الهجوم، بالرغم من امتلاكه العديد من العناصر الهجومية القادرة على حل هذه الأزمة بشرط أن يتم توظيفها بشكل جيد.

وأكدت الصحيفة أن مشكلة كومان الرئيسية أنه لا يملك مهاجم صريح أي رقم 9 يستطيع الإرتكاز عليه، حيث قام المدرب الهولندي بتجربة كل الحلول الممكنة منذ انطلاقة الموسم الحالي إلى غاية الآن بهدف الوصول إلى التوليفة المناسبة القادرة على حمل عبء خط الهجوم.

وأشارت أيضًا إلى أن البارسا لديه في الوقت الحالي 8 لاعبين يمكن استخدامهم في خط الهجوم، لكن لا يوجد أي لاعب منهم رقم 9، ولعل ما زاد الأمور تعقيدًا على كومان أن القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان يجيد اللعب كمهاجم وهمي فيما سبق، تراجع مستواه حاليًا بشكل مخيف مما جعله غير قادر على تأدية ذلك الدور المطلوب.

وشددت الصحيفة على أن كومان يجب عليه أن يجد حلاً سريعًا لهذه الأزمة التي يعاني منها فريقه في الآونة الأخيرة قبل التحديات القادمة، بالرغم من عدم إمكانية إيجاد ذلك الحل بنسبة كبيرة لعدم وجود المهاجم الصريح في قائمة برشلونة الموسم الحالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024