• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا ينقص هازارد لكي يصبح خليفة رونالدو في ريال مدريد؟

هاي كورة _ حرصت صحيفة “ماركا” الإسبانية على تسليط الضوء على النجم البلجيكي إدين هازارد، بعد عودته إلى تسجيل الأهداف مرة أخرى يوم السبت الماضي لصالح فريقه ريال مدريد أمام الضيف المتواضع فريق هويسكا في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن تلك المباراة أظهرت بشكل واضح للجميع أن مستوى هازارد بدأ يتطور بشكل تدريجي، وهو الأمر الذي طالبت به جماهير النادي الملكي منذ الموسم الماضي، إلا أن الإصابات التي تعرض لها اللاعب كانت عائقًا رئيسيًا أمام حدوث ذلك.

وأشارت أيضًا إلى أن النجم البلجيكي يحتاج إلى المشاركة بصفة مستمرة ولكن بشكل منظم مثلما فعل معه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في آخر مباراتين، حتى يتمكن اللاعب من استعادة مستواه مرة أخرى دون التعرض إلى أي إصابات جديدة قد تجعل مسيرته في مدريد كارثية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وشددت الصحيفة على أن إدين هازارد يعلم جيدًا أن الوضع مع الريال يختلف تمامًا عما كان عليه الحال رفقة ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي، ولكن ذلك يفرض عليه التطور على كافة المستويات حتى يلبي تطلعات الجماهير الملكية التي تضع آمالاً كبيرة عليه من أجل تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضافت أيضًا أن هازارد لا ينقصه شيء آخر بعد انتظام المشاركة في المباريات سوى تسجيل عدد كبير من الأهداف، حيث لا يكفي تسجيل هدفين فقط خلال 24 مباراة خاضها مع الفريق الملكي منذ الموسم الماضي إلى غاية الآن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024