• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان: لست نادمًا على تصريحاتي وأتمنى مشاركة رونالدو

هاي كورة – تحدث رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني للصحافة قبل مباراة فريقه أمام يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا وكشف آخر استعدادات فريقه للمواجهة.

في البداية تحدث الهولندي حول توقعاته للمباراة وقال: ’’أعتقد أنها ليست حاسمة، إنها مباراة بين فريقين كبار، يوفنتوس يخوض المواجهة على ملعبه ولكن سيكون من المهم العودة بنتيجة إيجابية، نحترم منافسنا كثيرًا ونعتقد أنها مباراة كبيرة للطرفين’’.

وعن رأيه في مشاركة كريستيانو رونالدو بالمباراة قال: ’’أتمنى أن يشارك، نريد دائمًا أن يتواجد أفضل اللاعبين بالمباريات وكريستيانو لاعب رائع وأحترمه كثيرًا’’.

وعن رأيه في إمكانية تعرضه للعقوبة بسبب تصريحاته عقب الكلاسيكو قال: ’’لست نادمًا على أي شيء قلته، الأمر ليس بيدي ولا أريد الحديث أكثر عن هذا الموضوع ولا شيء آخر’’.

وبسؤاله عما إذا كانت أزمات الإدارة تؤثر على عمله قال: ’’عندما تحدثت مع المسؤولين، علمت أنه لن يكون تحديًا سهًلا بسبب بعض التغييرات التي نريد إجراؤها، وبسبب جائحة كورونا والاقتصاد المتأثر بها’’.

وتابع: ’’أطلب فقط الهدوء والوقت لأن هناك تغييرات تحدث وأطلب الاحترام فقبل فترة كنا أسوأ والآن أصبحنا أفضل وهذا ما رأيته’’.

وعن خياراته عقب إصابة كوتينيو قال: ’’ما نريده هو الفوز ومن أجل هذا يجب عليك طرح الأسئلة المتعلقة بذلك’’.

وعن أسلوبه المتوقع بالمباراة قال: ’’قلتها بوضوح، سألعب من أجل الفوز وعلينا السيطرة على المباراة ومحاولة إلحاق الضرر بالخصم والتوازن بين الدفاع والهجوم مهم’’.

وعن قوة يوفنتوس قال: ’’على الرغم من نتائجه الأخيرة، إلا أن دفاع يوفنتوس قوي ويعرف كيف يحافظ على النتيجة، ولديه ديبالا وهو لاعب رائع وكذلك الهداف موراتا وفي وسط الملعب هناك لاعبون رائعون’’.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024