• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان يستبعد برشلونة من قائمة المرشحين للفوز بدوري الأبطال

هاي كورة _ فاجأ الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة كل أنصار النادي الإسباني اليوم الإثنين، بعد التصريحات التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بأول مباراة له في دوري أبطال أوروبا ضد فريق فيرينكفاروسي المجري.

وقال كومان: “أن تكون في البارسا يعني أنه يتوجب عليك أن تلعب من أجل الفوز بالألقاب، وذلك سواء محليًا أو حتى قاريًا”.

وأضاف: “هناك الكثير من الأندية أقوى منا في الوقت الحالي، يجب علينا أن نثبت أننا أقوياء، بعد ما حدث خلال الفترة الماضية لن نكون من أكبر المرشحين، ولكن يمكننا الذهاب بعيدًا”.

وأكد: “لا يمكنني أن أعلم ماذا كان ينقص برشلونة في الموسم الماضي حتى يفوز بدوري الأبطال، لم أكن حاضرًا مع الفريق وقتها، إذا فشلنا هذا الموسم، سأكون وقتها قادرًا على الإجابة”.

وأشار: “لا يوجد أحد محبط داخل غرفة خلع الملابس، الكل يحاول بذل أقصى مجهود لديه، وهناك أيضًا العديد من الأمور التي يجب أن نحسنها خلال المباريات، أرى جميع اللاعبين سعداء، ولكن ليس ذلك هو شعورهم حاليًا بعد نتيجة المباراة الماضية”.

وشدد: “الوقت الآن ليس مناسبًا من أجل الحزن، هي مباراة جديدة، وليس يجب علي أن أشعر بالإحباط من اللاعبين الذين عملوا جاهدًا، جميعهم يستطيعون التطور، وتلك هي وظيفتي”.

وأردف: “نتوقع أن نخوض مباراة صعبة أمام فيرينكفاروسي، لم تعد هناك أندية ضعيفة في هذه الأيام، يجب علينا أن نخلق الفرص، ونحلل أداء كل المنافسين، نحن نحترم الجميع”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024