• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ESPN: برشلونة يكثف مفاوضاته لضم بيانتش

هاي كورة – أكدت شبكة “ESPN” أن نادي برشلونة الإسباني كثف مفاوضاته خلال الفترة الماضية مع نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل ضم ميراليم بيانتش لاعب وسط البيانكونيري خلال هذا الصيف.

ويعد بيانتش واحداً من أبرز اللاعبين المطلوبين من قبل نادي برشلونة حيث ما زالت المفاوضات جارية بين الطرفين في محاولة للوصول لصيغة اتفاق من أجل ضم اللاعب.

ويعلم مسؤولو نادي برشلونة أن انتقال بيانتش للنادي الكتالوني مرهون بحصول يوفنتوس على خدمات لاعبين من برشلونة وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الأندية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان يوفنتوس قد طلب التعاقد مع أرثور ميلو لاعب وسط النادي الكتالوني إلا أن اللاعب متمسك بالبقاء في برشلونة مما أدى لصعوبة موقف البلوجرانا في الصيف.

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت بأن إيرادات برشلونة انخفضت بصورة كبيرة بسبب أزمة كورونا وهو ما أجبر مسؤولي الفريق على تغيير سياستهم في احتياجات الفريق بالسوق الصيفية بدرجة كبيرة.

كما أشارت التقارير بأن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان هو أولوية برشلونة في السوق ولن يتبقى سوى أموال قليلة لن تكفي من أجل إتمام صفقة بيانتش.

وهناك لاعبين آخرين من برشلونة تم اقتراحهم على يوفنتوس لإجراء صفقة تبادلية وضم بيانتش أبرزهم إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال وكارليس الينا وكذلك جان كلير توديبو المعار لنادي شالكة بالوقت الحالي.

وكان بيانتش قد انضم لصفوف يوفنتوس قادماً من روما مقابل 32 مليون يورو في صيف عام 2016 وكان على رادار برشلونة قبل الانتقال للدوري الإيطالي عام 2011 وخاض تجربة بالدوري الفرنسي حيث احترف بأندية ليون وميتز.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024