• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيتين: قدمنا مباراة جيدة أمام ريال مدريد وهذا خطأ مساعدي الوحيد

هاي كورة – تحدث كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة عن كل الامور التي تخص الفريق بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ريال سوسيداد وأوضح العديد من الأمور.

في البداية تحدث سيتين عن خسارة مباراة الكلاسيكو وقال: “يجب ألا تؤثر خسارة الكلاسيكو علينا لقد خلقنا أكثر من 7 فرص واضحة بالبرنابيو”.

وتابع: “أدينا بصورة جيدة وهناك بعض العيوب يجب علاجها ونحن في الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر”.

وعن أزمة إيدير سارابيا مساعده بتدريب الفريق وعصبيته على اللاعبين أثناء المباريات قال: “لقد عبر عن غضبه بطريقة مثيرة للجدل وهو الخطأ الوحيد الذي ارتكبه لكني لا أحب هذه الطريقة”.

وعن ابتعاد أنسو فاتي عن المشاركة بالمباريات قال: “لقد شارك في مباريات عديدة في البداية والآن لا يشارك مثل البداية وفي النهاية هو خيار متاح لنا”.

وتابع: “أحيانا يشارك وأحياناً لا تتطلب خططنا مشاركته وهناك لاعبين آخرين يستطيعون تقديم الإضافة لنا بطريقة مختلفة ولكن هو في حسباتنا”.

وتابع: “إذا خسرنا أربع أو خمس مباريات سنواجه مشكلة كبيرة لكني لا أفكر في الأمر لا يوجد في عقلي سوى الفوز ولا غيره”.

وعن المفضل للفوز بالليغا هذا الموسم قال: “المراكز دائماً تتغير كنا في الصدارة والآن في الوصافة ولا توجد أفضلية لفريق على آخر حتى نهاية البطولة”.

وتابع: “في الكلاسيكو استقبلنا هدفاً من فينيسيوس عقب ارتطام الكرة بقدم بيكيه كانت لدينا نفس الفرصة مع بريثوايت لكنها لم تسكن الشباك وهذه هي كرة القدم”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024