• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكواليس الكاملة لإقالة بوتشتينو من تدريب توتنهام !

هاي كورة_ أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عن إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بشكل رسمي في خبر غريب.

دانييل ليفي رئيس توتنهام قال “لقد ترددت كثيراً في القيام بهذا التغيير، وهو ليس قراراً اتخذه مجلس الإدارة باستخفاف ولا على عجالة، من المؤسف أن النتائج المحلية في نهاية الموسم الماضي وبداية هذا الموسم كانت مُخيبة للآمال للغاية”.

العلاقة بين دانييل ليفي وبوتشيتينو في غاية التعقيد منذ هذا الصيف فبوتشيتينو اراد اعادة الإستثمار في الفريق بعد الوصول لنهائي دوري الأبطال الإستثنائي ودانييل ليفي لم يكن يريد ذلك .

لا يُوجد فريق في بريميرليج خسر مباريات في جميع البطولات خلال عام 2019 أكثر من توتنهام تحت قيادة المدرب ‘بوتشيتينو كما إن توتنهام حصلوا على 14 نقطة من 12 مباراة هذا الموسم وبالعودة إلى فبراير الماضي فأن توتنهام جمعوا 25 نقطة من 24 مباراة ويحتل توتنهام المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة بواقع 3 انتصارات و5 تعادلات و4 هزائم.

توتنهام قبل بوتشيتينو وصل الى دوري ابطال اوروبا مرتين فقط خلال 22 موسم ولكن مع بوتشيتينو وصل الى دوري ابطال اوروبا 4 مرات من أصل 5 مواسم وقد قاد توتنهام في 293 مباراة إنتصر الفريق في 159 مباراة وتعادل في 62 مباراة وخسر 72 مباراة وسجل معه توتنهام 599 هدفا وسكن مرماهم 322 هدفا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024