• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سولشاير يعترف: لسنا في التسعينييات ونمنح شبابنا فرصة ذهبية للتألق

هاي كورة – اعترف أولي جانر سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالصعوبات التي يواجهها الفريق هذا الموسم مؤكداً أن الأمور تسير وفقاً لخطة موضوعة ومتوقع تقلب النتائج.

وخلال تصريحات صحفية قال سولشاير: “لسنا في حقبة التسعينيات بالوقت الحالي نحن نعيش في عصر مختلف ونقوم ببناء جيل جديد يتألف من مجموعة مختلفة من اللاعبين”.

وتابع: “نعلم أن سيكون هناك تفاوتاً في النتائج والمستوى ولكننا مستعدون للصبر على شباب الفريق من أجل تطوير مستواهم”.

وأضاف: “ليس هناك العديد من الأندية الكبرى التي تملك الشجاعة لمنح لاعبين شبان فرصة اللعب مثلما نفعل في مانشستر يونايتد فنحن نعطيهم الفرصة للنجاح وأنا متأكد أن بعضهم سينجح وسيكون جزءاً من نجاحات الفريق بالمستقبل”.

وعن إصابة بول بوجبا وحالته قال: “بول بوجبا غير جاهز ولكن هناك استراحة دولية قادمة وهي فرصة عظيمة لإعطائه أسبوعين إضافيين ليكون جاهزاً لمواجهة ليفربول أشعر بأن الفوز خارج الديار سيأتي قريباً وإن لم يحدث ذلك سنتلقى الأسئلة ذاتها بعد كل مواجهة”.

وعن مستوى الفريق بالمباريات في الفترة الماضية قال: “لا أعتقد بأننا ظهرنا بمستوى سيء للغاية اعترف أننا في بعض الأحيان لم نحسن استغلال الفرص التي تأتي أمام المرمى بشكل جيد لكننا سنعمل على علاج هذا الظاهرة وفي بعض الأحيان لم أشعر بأن هناك فجوة كبيرة بيننا وبين خصومنا شعرت بذلك في بعض المباريات فقط”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024