• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زين يريد أن يستعيد السيطرة في ريال مدريد من خلال بيل

هاي كورو _ أصعب مهام المدرب هي السيطرة على فريق كل لاعب فيه يعد نجم عالمي، زيدان أتقن هذا الدور ، في فترته الأولى مع ريال مدريد.

الفرنسي أتقن كيف يجلس ايسكو وبيل في دكة البدلاء واذا طلبهم كانوا في الموعد، و أجلس رونالدو بكامل نجوميته خارج القوائم الاساسية للمحافظة عليه حتى نهاية الموسم كأول مدرب يفعلها، وهذا ما يريد تكراره في ولايته الثانية في مدريد.

على نحو متوقع كانت الهزيمة الأخيرة لريال مدريد في الدوري الإسباني محبطة للغاية ، هزيمة أكدت مرة أخرى صعوبة المهمة التي يواجهها زيدان و هو الذي يتطلع إلى إعادة بناء و تنشيط النادي الذي عانى كثيرا من التغييرات الأخيرة، و لكي تكون الصورة أوضح نادي خيتافي خسر 9 مباريات.

عند عودة زيدان إلى ريال مدريد في الأونة الأخيرة، كانت علاقته مع بيل دائما نقطة نقاش ضخمة، خاصة أن مستقبل الويلزي نادراً ما كان بعيدا على عناوين الصحف.

و في الوقت الذي طغا فيه الصمت و الغموض، إستخدم زيدان مباراة بيتيس الأخيرة للإدلاء بتصريح واضح عن بيل.

في الواقع، فإن إستدعاء بيل للمباراة و تركه على مقاعد البدلاء لم يكن سوى خطوة محسوبة لتذكير العالم بأن بيل لا يدخل في مخططات الأصلع.

استغل زيدان الفرصة لإذلال بيل علناً ، وأظهر له أنه مسؤول عن الفريق ، ولن يتعرض للضغوط من قبل اللاعبين، لا شك أن تصريح بيل بعد إنتهاء نهائي كييف بقيت عالقة في ذهن زيدان.

بيل عانى كثيرا من تنمر و سوء معاملة جماهير ريال مدريد بسبب موسمه الكارثي، زيدان يحظى بشعبية كبيرة و جماهير الميرنغي ستدعمه في صراعه مع غاريث بيل.

زيدان يعرف هذا بالفعل، و يريد أن يضغط الجماهير بقوة من أجل أن يرحل بيل الصيف المقبل.

إنه موقف صعب بالنسبة لبيل، و لكن يجب عليه أن يقبل هذا الموقف، كرة القدم هي لعبة متقلبة و يبدو أن كل مافعله خلال الست سنوات الماضية قد تم نسيانه بالفعل.

لقد أثرت الإصابات عليه كثيرا، و لكن لا يزال أمامه الكثير ليقدمه في المستوى العالي، و قت حان الوقت لكي يتقبل فكرة أن وقته مع النادي الملكي قد إنتهى.

إستهدف زيدان بيل بإعتباره الشخصية المثالية التي ستضمن له إحترام سلطته من قبل بقية الفريق، فمثلا الأن لن يرغب أي لاعب في تكرار ما فعله الويلزي بعد تصريحات زيدان.

نشأت مشاكل ريال مدريد من انعدام السيطرة والسلطة ، ويجب أن تكون الخطوة الأولى لزيدان هي استعادة السيطرة على غرفة تغيير الملابس.

ضف إلى ذلك بأن ريال مدريد عانى كثيرا من رحيل كريستيانو رونالدو الصيف الماضي، فشل كل من بنزيمة و بيل في ملء الفراغ الذي تركه الدون، ويعتبر كلا اللاعبين جزءًا من حقبة سابقة.

هناك مشاكل يجب معالجتها وسيكون التغيير الديناميكي في الهجوم على رأس الأولويات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024