• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توتنهام …ملعب عالمي وحاضر متأزم ومستقبل مجهول !

هاي كورة_ تفاؤول كبير في مستقبل توتنهام بسبب إفتتاح الملعب الجديد للنادي في الثالث من إبريل المقبل عند مواجهة كريستال بالاس في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

الوضع مختلف لمدربه ماوريسيو بوشتينو الذي يعيش فترة من القلق بعد إنتهاء فرصه تماما في تدريب مانشستر يونايتد الذي خير الرهان على مدربه سولشاير من أجل قيادته الموسم المقبل.

بوشتينو في صراع مثير من أجل الحفاظ على مقعده بين الأربعة الكبار للتأهل لدوري أبطال أوروبا ويدرك جيدا إن عدم التأهل الأوروبي سيضع النادي في مشاكل إقتصادية كبرى قد تدفعه للموافقة على بيع اللاعبين الكبار .

توتنهام عليه بأن يرفع رواتب اللاعبين لضمان بقائهم سواء هناك دوري أبطال أوروبا أو لا كما إن الإدارة ملزمة بتدشين صفقة أو صفقتين قويتين لإرضاء المدرب .

هناك لاعبين مثل ألدر فيلد وإيركسين سينتهي عقدهم في يونيو 2020 وقد يخسرهما بوشتينو إن رفضا تجديد عقديهما هذا الصيف لأن إدارة ليفي رئيس النادي ستوافق على بيعهما كي لايخسر رحيلهما مجانا .

الجارديان البريطانية تؤكد إن هناك أسماء سترحل لامحالة في الصيف وهم الخماسي (ميشيل فورم وفرناندو لورينتي مجانا كنهاية عقد و فيكتور وانياما وجورج كيفين نكودو وفنسنت يانسن)…فكيف سيكون مستقبل السبيرز ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024