• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف تكتشف خسارة ريال مدريد قبل ان يبدأ المباراة …؟!

انتهى الكأس وانتهت البطولة الاقرب لريال مدريد هذا الموسم الفريق خسر بطريقة غريبة جدا قدم اقوى مباراة في اخر 10 سنوات امام الغريم برشلونة ولكن كل ذلك غير كافي فالنتيجة النهائية صفر .. والمهم حاليا هو امر بعيد جدا عن المستطيل الاخضر ولربما لن يكون واقعي لدى شريحة كبيرة من المتابعين .

جميعنا يعلم بان اللاعبين يتابعون السوشال ميديا ويتواجدون فيها باستمرار … والمتتبع لردود وراي جمهور ريال مدريد قبل المباراة سيجد ثقة مفرطة جدا في ضمان الفوز امام برشلونة ، اي بعبارة اخرى نسبة كبيرة من جمهور الريال كان واثق من الفوز ويتحدث في كتاباته بانه يجب ان يتم سحق برشلونة بنتيجة كبيرة والانتقام .. الخ

هذا الحديث وهذا التفكير حتما سينتقل لللاعبين … هم يعيشون معنا على نفس الكوكب ويقرأون ما يكتب ويشعرون باحساس الشارع ، دخول اللقاء بثقة مفرطة وعدم احترام الخصم وضعف التركيز … حتما النتيجة هي الخسارة .

هنا نتحدث عن الجمهور الاسباني الذي يكتب في السوشال ميديا وردودة المستمرة في تغريدات الصحف والاعلاميين ، غالبا في اي لقاء يكون فيه خوف لدى الجمهور ورعب … الريال يخرج بشكل مثير جدا وينتصر بشكل مذهل وفي حال الافراط في المشاعر والثقة الريال يخفق ويخرج من الباب الصغير .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024