• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الساحر ميسي يقود برشلونة لتخطي اشبيلية بنجاح

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو hihi2-2019-02-23_17-10-43_267499-640x435.jpg

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في ان يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام اشبيلية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وخاصة من جانب اشبيلية الذي بدت رغبته واضحة في تسجيل الهدف الأول ، كما حاول برشلونة عن طريق لاعبه ميسي الذي نلقى تمريرة رائعة من سواريز ولكنه سدد في الدفاع .

في الدقيقة 22 نجح اشبيلية في أن يفتتح التسجيل في شباك البلوغرانا بعد هجمة مرتدة رائعة اثر كرة قطعت من ميسي وارتدى فيها لاعبو الخصم ثم مرر بن يدر الذي بدوره أعطى كرة ذهبية لنافاس الذي لم يتوانى عن وضعها في الشباك .

في الدقيقة 25 نجح برشلونة في أن يعدل النتيجة سريعا بعد كرة عرضية رائعة من راكيتيتش لميسي الذي سدد مباشرة في الشباك مانحا التعادل لفريقه .

في الدقيقة 42 تمكن ميركادو من أن يضيف الهدف الثاني لاشبيلية بعد خطأ من شتيغن ودفاع بشرلونة ، حيث مرر سارابيا كرة جميلة لميركادو الذي سدد بنجاح في الشباك مضيفا الهدف الثاني لفريقه .

في الشوط الثاني حاول برشلونة تسجيل التعادل وفي الدقيقة 67 تمكن الارجنتييني ليونيل ميسي من أن يزور شباك الفريق الأندلسي مرة ثانية بعد تمريرة رائعة من ديمبلي ليسجل التعادل للبلوغرانا .

في الدقيقة 84 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي في ان يقلب الطاولة على اشبيلية ويسجل الهدف الثالث بعد متابعة لكرة ايلينا ليسجل الثالث للبلوغرانا .

في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يؤكد تقدم البلوغرانا بعدما سدد بنجاح في شباك الفريق الأندلسي عقب تمريرة جميلة من ميسي .

هدف اشبيلية الاول / الثاني / هدف برشلونة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024