• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : فاسكيز يقود ريال مدريد لقهر برشلونة في الشوط الأول

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو hihi2-2019-02-06_20-31-00_610740-640x227.jpg

هاي كورة – انتهى قبل قليل الشوط الأول من لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في أرضية ملعب الكامب نو بذهاب نصف نهائي كأس الملك على نتيجة .

وبدأت المباراة بقوة كبيرة بين الفريقين وبحماسة من جانب اللاعبين سعيا وراء زيارة الشباك وافتتاح التسجيل مبكرا وأخذ زمام المبادرة ، وفي الدقيقة السادسة وبعد تمريرة متقنة من بينزيما تمكن لوكاس فاسكيز من أن يسدد كرة ناجحة في شباك شتيغن ليمنح التقدم للفريق الأبيض مبكرا بهدف مقابل لاشيء .

و في الدقيقة 13 كاد ريال مدريد أن يضيف الهدف الثاني بعد هفوة قاتلة من راكيتيتش مما كان سيتسبب في معاناة أكبر للبلوغرانا الذي يواجه ضغطا كبيرا من الريال في الشوط .

و في الدقيقة 19 أضاع البرازيلي مالكوم التعادل على برشلونة بعدما أهدر فرصة هدف محقق أمام المرمى لتبقى النتيجة على تقدم الريال 1-0 .

في الدقيقة 30 أنقذ الفرنسي رافائيل فاران مدافع الريال مرمى فريقه من هدف التعادل بعدما أبعد الكرة ببراعة من أمام المرمى ليحافظ على تقدم فريقه .

في الدقيقة 31 كاد برشلونة أن يسجل هدف التعادل في شباك الريال من رأسية رائعة من راكيتيتش لولا العارضة التي وقفت أمام الفريق وحرمته من تسجيل هدف محقق .

وواصل برشلونة ضغطه بحثا عن تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 35 تألق نافاس مرة أخرى وحافظ على نظافة شباكه بعدما تصدى لكرة محققة من سواريز .

هدف فاسكيز




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024