• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل فقد رونالدو صوابه ؟

هاي كورة_ إنتقادات لاذعة للغاية لكريستيانو رونالدو بسبب صورته التي إلتقطها بعد رحيله عن العاصمة الأسبانية مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الجدل.

1_ رونالدو قام بإلتقاط سيلفي له في الطائرة أثناء عودته من العاصمة الأسبانية مدريد عائدا لتورينو بعد نهاية المحكمة التي خصصت له لإعادة الضرائب .

2_المشكلة إنه في نفس اليوم تعاطف الجميع مع قصة إيميليانو سالا التي سقطت طائرته في بحر المانش تقريبا وهو متجه من نانت لفريقه الجديد كارديف سيتي.

3_ في هذا اليوم يكره الكثيرون قصص الطائرات وكان من الغريب أن ينشر رونالدو مثل هذه الصورة وهو من فرحته بنهاية قصة المحكمة نسي ذلك وإفتقد للذكاء وكان من المفترض أن يصمت أو ينعي سالا لكنه إستفز الكثيرون لدرجة البعض إتهمه بالتعمد وبالطبع هذا مستحيل أن يتعمد أحد مثل هذه المواقف.

4_رونالدو من المفترض أن يكون قدوة خاصةص في هذه المواقف التي يكون فيها الجميع حزينا وقلقا على لاعب تعاطف معه العالم بسبب إنه فقد أحلامه وحياته ربما في يوم كان من المفترض أن يكون فيه في بداية طريق أحلامه.

5_ رونالدو في الأشهر الأخيرة ظهر بصورة الخص العابث مع الفتيات والمتهرب من الضرائب والغير مبالي بفقدان لاعب كرة قدم وعليه أن يحسن صورته أو لايرتكب الكثير من الحماقات فهذا سيؤثر على قيمته كأحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024