• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثنائي لايقهر!

هاي كورة ـ دائمآ مانتحدث عن هيمنة برشلونة محليآ، وحصدها لـ 8 بطولات من أصل 10 في أخر سنوات،لكن دعونا نقف عن نقطة هامة، ماهو السبب الذي يجعل فريق يحتل البطولات المحلية هكذا، رغم وجود دوري به ريال مدريد؟

ببساطة الجواب واضح، برشلونة يمتلك لاعب رقم 9 بأتم معنى الكلمة، مهاجم يمتلك كل الصفات ،لويس سواريز أحد أهم أسباب هيمنة برشلونة محليآ في السنوات الماضية، فالفريق لن يخسر سوى لقب وحيد منذ قدومه للفريق الملكي 2014 ،الهداف الأرجواني تفوق على جميع أقارنه،وشكل ثنائي مرعب تهديفيآ مع البرغوت الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ميسي الحديث عنة مجروح ، فالجميل يعلم من هو ليو، لكن سواريز مهمش بعض الشئ من قبل الأعلام، رغم كونة من أهم مهاجمي برشلونة تاريخيآ،ومنح الفريق الكتالوني الأفضلية محليآ على ريال مدريد في وقت كان الفريق الملكي يمتلك أفضل لاعبي العالم.

ثنائي ميسي وسواريز هذا الموسم لايقهر فاللاعبين تمكنا من المساهمة في 42 هدفآ بين تسجيل وصناعة، فالبرغوت سجل 16 هدفآ في الليجا هذا الموسم وصنع 10 أخرين، بينما جاء الأرجواني بـ 12 هدفآ وصناعة 4 أهداف أخرين، ليتفوقوا سويآ على جميع لاعبي ريال مدريد الذي سجلوا 26 هدف فقط ، و15 فريق أخرين في الدوري ، بعد مرور 18 جولة ، هل إنتم مدركون الأرقام؟

سواريز بارع في التعامل مع البطولات التي تحتاج جمع النقاط، أهدافه دائمآ حاسمة،دائمآ ما يمنح برشلونة الأفضلية، حتى قبل دخول المباراة،يأتي الفريق الكتالوني وكأنه متقدم بهدف، كل هذا يأخذنا إلى أن المهاجم لابد من أن يكون يمتلك كل صفات الهداف، الذي يسجل من أنصاف الفرص،الهداف الأرجواني لاعب اللقطة الواحدة،وأكثر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024