• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفربول المهول … هل يكمل على هذا النسق المجنون ؟

هاي كورة_ نجح ليفربول بنهاية 2018 بتصدر الدوري الألماني بفارق تسع نقاط عن توتنهام وعشرة نقاط عن مانشستر سيتي الذي لايزال لديه مباراة اليوم ضد ساوثهامبتون .

ليفربول منذ صيف 2016 وهو أول ميركاتو صيفي مع المدرب يورجن كلوب أنفق 390 مليون باوند على السوق وباع بقيمة 265 مليون باوند ليكون صافي الإنفاق 125 مليون باوند بينما صافي إنتقالات اليونايتد 300 مليون باوند , السيتي 358 مليون باوند ,تشيلسي228.5 مليون باوند و آرسنال 140 مليون باوند في نفس الوقت .

نجح يورج كلوب في تغيير هوية الفريق تماما عن طريق تكوين فريق شاب وقوي للغاية ومرشح بقوة للفوز بالدوري الإنجليزي والمنافسة بشراسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ليفربول تحرر تماما بعد الفوز على نابولي وبدأ اللعب بتحرر وتحسن مستوى فينالدوم وفابينيو وفيرمينو ماني وصلاح وواصل أرنولد ودايك وروبيرتسون وأليسون تألقهم مع تركيز كلوب الشديد طوال الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق ليبدأ النادي في جني ثمار هذا العمل الجبار

ليفربول لم يخسر لموسم ونصف في البريميرليج على ملعب الانفيلد لمده 30 مباراة ولم يخسر هذا الموسم وأصبح أقل فريق استقبل أهداف بـ 8 أهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى…فهل يستمر ليفربول على هذا النسق في العام الجديد ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024