• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جريزمان لاعب منفوخ ورونالدو محظوظ وبينالدو … ظواهر أبهرت العالم في الساعات الماضية !

هاي كورة_ السوشيال ميديا بالرغم من مميزاتها الكبيرة في التواصل مع الآخرين ومعرفة حضارة المجتمعات الأخرى لكنها أيضا كانت مجال صخب للكثير من الغرائب والعجائب وماحدث في الأربعة وعشرين ساعة الاخيرة كان مثير للدهشة وسوف نستعرض في هذا التقرير ماحدث.

 

1_ إتفقنا على إن صفقة أنطوان جريزمان كانت ستكون صفقة جيدة جدا لبرشلونة لو حدثت دون التعاقد مع ديمبلي …كان من الممكن أن يكون جريزمان بديل نيمار وكانت المنظومة الهجومية ستتزن تماما.

 

2_عدم وصول جريزمان لبرشلونة ليس كارثة … وصول جريزمان لبرشلونة حاليا في ظل الاوضاع المضطربة في النسق الهجومي في الفريق مع وجود كوتينيو وديمبلي مع ميسي وسواريز كان سيشعل المشاكل في البرسا خاصة مع وجود مشاكل خط الوسط كما هي بدون حلول .

 

3_ومع تأكيدنا إن عدم وصول جريزمان كان الحل الأفضل لبرشلونة بشرط التعاقد مع لاعب أو لاعبين وسط ملعب من الطراز الرفيع أو حل مشكلة الرواق الأيمن إلا إن الحديث عن إن جريزمان لاعب غير مفيد لبرشلونة أو لاعب منفوخ ومضخم وأخذ أكثر من حجمة أمر كوميدي للغاية.

 

4_ جريزمان من أفضل المهاجمين في العالم ..لاعب لايهدر الكرة من تحت قدمه دون تقديم إضافة هائلة من حيث التحرك  والتسديد وفتح الملعب والتحرك في المساحات الشاغرة للخصوم …. بقائه مع أتلتيكو مدريد شكل مستقبل رائع للفريق المدريدي برفقة دييجو كوستا وليما إن تمت لذا حملة التقليل من مستواه من قبل بعض جماهير برشلونة كان شيئا عجيبا.

 

5_تألق رونالدو ضد أسبانيا خاصة الشوط الأول شهد له الجميع إلا من البعض الذي تكويهم نار التعصب والكراهية … رونالدو قدم مباراة مثالية ليس في تسجيل الأهداف فقط ولكن من حيث التحرك وقيادة المجموعة ونزع الشك عن زملائه ….رونالدو سجل هدف من ضربة جزاء والضريبة على الفور نعته بكلمة بينالدو ولكن هؤلاء وكئنهم لم يشاهدوا من تسبب بضربة الجزاء.

 

6_ هدف رونالدو الثاني جاء من خطأ فادح لدي خيا حارس مرمى منتخب أسبانيا وأصبح رونالدو محظوظا ..وكئن الحظ لايأتي إلا لمن يواصل الطرق …رونالدو بهدفه الثالث في وقت قاتل ومن وضعية تكاد تكون مستحيلة أخرس كل من إنتقده في الآونة الأخيرة وأثبت بأنه لايزال جائعا للمجد .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024