• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فارق كبير بين إدارة ريال مدريد وبرشلونة … ميركاتو الفريق الكتالوني يبدأ بكارثة !

هاي كورة_ كل الصحف الكتالونية تؤكد إن برشلونة يرغب في تصريف الزوائد عن الفريق من أجل اتقليص الرواتب وتدشين صفقات قوية تعيد الفريق للمسار الأوروبي المميز كما هو الحال في الليجا وهذا تناولناه بالتفصيل في تقرير سابق.

مشكلة برشلونة حاليا إن أندري جوميز وباكو ألكاسير وأليكس فيدال ورافينيا ومنير الحدادي وديلوفيو غير متواجدين مع منتخبات بلادهم في كأس العالم المقبلة بروسيا وهذا قد يقلص الأموال المرجوة من بيعهم .

المشكلة الاخرى إن برشلونة بدون أن يدري مسئوليه قللوا من قيمة هؤلاء اللاعبين نظرا لتسريب إنهم لن يستمروا مع البرسا الموسم المقبل وهذا يجعل الفريق مضطر لبيعهم بأي مقابل مالي يأتي وسيجعل الأندية تتباطيء في حسم الصفقات حتى يوافق برشلونة على بيعم بسعر …تصريف الزوائد ليس امرا هينا ..اللاعبون يتقاضون رواتب ضخمة ويريدون عندما يرحلوا عن برشلونة الحصول على مبالغ مقاربة لما يتقاضونه مع برشلونة …ميركاتو برشلونة لن يكون سهلا كما يتوقع البعض.

هناك فارق إداري كبير بين ريال مدريد وبرشلونة حاليا …ريال لم يعلن أبدا عن بيع أي لاعب وهذا مايجعل قيمتهم التسويقية محفوظة ويجعل لاعبيه مرغوبين …فلورنتينو بيريز تعلم كثيرا من أخطاء الماضي بينما إدارة برشلونة تواصل الإنهيار .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024