• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

متلازمة بيل المعتادة في كل موسم …نهائي كييف سيحسمها للأبد !

هاي كورة_ لايزال جاريث بيل نجم منتخب ويلز لم يستسلم للرحيل عن ريال مدريد وقدم أوراق إعتماده لخطف ورقة المهاجم الثاني بدلا من كريم بنزيمة في نهائي كييف يوم 26 مايو الجاري.

بيل كلما كان متعافيا وجاهزا يقدم أداء مبهر ويسجل ويصنع الأهداف ولكن حال ذلك يصبح عبئا على الفريق ولكن المؤكد الآن إن بيل إذا تألق في نهائي كييف وقاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا فإن ريال مدريد سيفكر مرة أخرى في عدم بيعه والإبقاء عليه .

بيل في حالته أفضل من أي جناح في العالم سيشتريه ريال مدريد وسيكون إضافة هائلة لأي فريق سينتقل إليه وبالتحديد مانشستر يونايتد يحتاجه بقوة ولكن يونايتد يدرك جيدا إنه لن يستطيع التعاقد مع بيل إلا ببيع دي خيا هو الآخر لريال مدريد وهذا سيكون مزعجا جدا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

تألق بيل في صالح ريال مدريد تماما لأنه إذا فكر في بيع بيل سيستطيع الحصول أمامه على صفقة تبادلية مهمة سواء محمد صلاح ليفربول أو هازارد تشيلسي مع إختلاف خصائص الثنائي طبعا أو ربما يخطف هاري كين توتنهام أو نيمار باريس إذا حدث تطور إيجابي بين الطرفين مرة أخرى.

بيل أفضل لاعب بريطاني مثل ريال مدريد في تاريخه حيث سجل 85 هدفا وصنع 59 آخرين في 187 مباراة ..فهل يتوج مسيرته مع الفريق الملكي بدوري أبطال أوروبا جديد ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024