• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأقدار عاقبت برشلونة بشدة على مافعله في صفقة نيمار … فلورنتينو بيريز كان محقا !

هاي كورة_ فجرت الصحافة البرازيلية مفاجئات جديدة بخصوص صفقة إنتقال نجم منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا من سانتوس لبرشلونة صيف 2013.

 

 

تم فتح إيميل لويس ألفارو دي أولفييرا رئيس سانتوس البرازيلي بعد وفاته وكان قد ترك رسالة يشرح فيها كيف تم إنتقال نيمار إلى برشلونة.

ألفارو عبر عن رفضه التام لطريقة الإنتقال وتدخل والد اللاعب و تفاوضه مع إدارة برشلونة رغم أن لا يزال لديه عقدمع سانتوس .

 

 

المفاجيء إن رئيس سانتوس أكد بأن أسرة اللاعب إتفقت مع برشلونة على إنتقاله لبرشلونة منذ فترة طويلة …نيمار لعب النهائي في كأس العالم للأندية عام 2011 ضد برشلونة و هو موقع مع برشلونة .

رئيس سانتوس أبدى غضبه لأن والد نيمار تقاضى أموال من إدارة برشلونة قبل أي إتفاق بين سانتوس وبرشلونة …أولفييرا أبدى إندهاشه بأن نيمار لعب مع سانتوس وهو متلقي أموال من برشلونة وهذا هو سبب تراجع سانتوس ونيمار فيما بعد .

أولفييرا شدد على إن نيمار قبل إتفاقه السري مع برشلونة كان مرعبا ومميزا ولكن بعد ذلك تراجع مستواه وخشي من الإصابات لذا ظل أدائه عاديا حتى رحل لبرشلونة صيف 2013.

رسالة رئيس سانتوس تبدو حقيقية فلماذا رجل يكذب وهو قريب من الموت؟ …ماحدث كان مشينا للغاية …ربما الأقدار عاقبت برشلونة وإدارته بنفس الطريقة التي خطف بها برشلونة نيمار من سانتوس لينتقل نيمار لباريس سان جيرمان بعد أربع أعوام  …إدارة برشلونة كما وصفها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بأنها لجئت لطريقة ملتوية لإتمام الصفقة وهذا هو السبب الحقيقي الذي جعل ريال مدريد ينسحب من صفقة نيمار.

بيريز أدرك إن والد نيمار جشع ويحب الأموال ولايحترم سانتوس وهذا سيكلف ريال مدريد أموالا أكثر من قيمة اللاعب لذا فإن نيمار سعره وصل ل150 مليون يورو على الرغم من إن برشلونة أكد بأن صعر نيمار حينها 57 مليون يورو لتنكشف الحقيقة فيما بعد بأن الصفقة وصلت ل150 مليون يورو وهذا كان من أكثر الأسباب التي تسببت في سجن روسيل رئيس برشلونة السابق .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024