• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان الرجل الذي دهس أوروبا بدون دراويش ..العبقري الصامت !

هاي كورة_ صدمات متتالية يتعرض لها المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بإعلان غياب كارفخال وإيسكو عن أهم مباريات الموسم وهناك شكوك كبيرة حول إصابة ناتشو أيضا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من الملامح الخفية حول زيدان.

 

1_على الرغم من الأخطاء الكارثية التي إرتكبها زيدان هذا الموسم محليا إلا إنه أثبت للجميع في أوقات كثيرة بأنه مدرب يعمل في صمت ويعد من أفضل وأهم مدربي العالم .

 

2_إصابات صعبة في أهم فترة في الموسم وغياب كارفخال وإيسكو عن مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة المقبلتين ومع ذلك يكمل عمله ومرشح بقوة للفوز بدوري أبطال اوروبا للموسم الثالث على التوالي.

 

3_ إتهامات مستمرة بممارسة الدروشة وإنه محظوظ …زيدان لايتكلم يقوم بعمل مميز …لم يكلف ريال مدريد تلك الفترة سوى 70 مليون يورو فقط وأرعب أوروبا بفاسكيز وأسينسيو الذين لم يكلفا ريال مدريد سوى 4 مليون يورو فقط .

 

4_زيدان دائما يجد الحلول في المباريات الكبرى على الرغم من إنه يتعرض لمواقف صعبة وغيابات قاسية في مباريات مفصلية وتكرر هذا ضد باريس سان جيرمان واليوفنتوس ويتكرر حاليا ضد بايرن ميونيخ.

 

5_ زيدان لايجد دراويش يتحدثون عنه أو مهندسون يقوموا برسم الخطوط العرضية والطولية وأشباه المنحرفات لتبين عمله العظيم.

 

6_ زيدان لايتباكى في الإعلام ويردد إن الموسم شاق ومتعب …لايجد محللون يؤكدون إن طريقة لعبه مرهقة للاعبين …زيدان فقط يعمل في صمت ..إذا حقق دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي سيدهس كل قواعد المنطق وسيدهس كل من إتهموه بأنه متدرب .

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024