
رأي خاص بالصحفي حماد العبدلي
” المونديال انتهى . فمن يُحاسَب ؟ دونيس يتحمل جزءًا كبيرًا من المسؤولية الفنية ، بإصراره على نهجٍ لم يُثمر ، حتى أنهى الأخضر دور المجموعات في المركز الأخير .
لكن السؤال الأكبر : من الذي اختاره ؟ مسؤولية ما حدث لا تقع على المدرب وحده ، بل تمتد إلى الجهة التي أدارت ملف المنتخب ؟ ” .








