2026/06/27 - 05:17

لقطة مثيرة للجدل .. اعتذار وحيد من لاعبي الأخضر بعد وداع المونديال !

هيوستن : « هاي كورة »

اتجهت الأنظار إلى ردود أفعال لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بعد نهاية مباراة الرأس الأخضر بالتعادل السلبي ، التي أنهت مشوار الصقور في كأس العالم 2026 ، وسط خيبة أمل الجماهير من نتيجة اللقاء .

بعد صافرة النهاية ، حرص المدافع عبدالإله العمري على التوجه نحو المدرجات وتقديم اعتذار للجماهير السعودية المتواجدة في ملعب هيوستن دينامو ، في لفتة لاقت إعجابًا كبيرًا رغم توديع البطولة .

في المقابل ، غادر بقية اللاعبين أرضية الملعب دون تقديم اعتذار مباشر للجماهير ، وهو ما أثار استياء المشجعين ووسائل الإعلام ، خاصة وأن الآمال كانت كبيرة هذه المرة في قدرة الأخضر على الوصول لأبعد نقطة في النسخة الحالية .