2026/06/26 - 07:41

الهلال يُخطر لاعبيه بقرار جديد !

الرياض : « هاي كورة »

وصلت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رسالة رسمية تفيد بتمديد إجازتهم السنوية لمدة ثلاثة أيام إضافية ، ليتم تأجيل موعد انطلاق المعسكر الإعدادي للموسم الكروي الجديد ، بحسب مصادر مطلعة .

بموجب القرار الجديد ، سينطلق معسكر الفريق الأزرق يوم 4 يوليو 2026 بدلًا من الموعد المحدد سابقًا في الأول من نفس الشهر ، ما يمنح اللاعبين فترة راحة أطول قبل بدء التحضيرات .

تجدر الإشارة إلى النادي العاصمي اختار النمسا لتكون وجهته لإقامة معسكره الخارجي ، تحت إشراف المدير الفني الإيطالي سيموني إنزاغي ، والذي سينطلق رسميًا في 15 يوليو المقبل .