
مانشستر : « هاي كورة »
أكد الصحفي فابريزيو رومانو أن نادي مانشستر سيتي حسم صفقة التعاقد مع إليوت أندرسون قادما من نوتنغهام فورست في فترة الانقالات الصيفية الجارية .
الصحفي قال :
” تمت الصفقة ، توصل النادييان الى اتفاق مقابل 116 مليون جنيه استرليني “
” تؤكد مصادر داخل السيتي اتمام الاتفاق بعد أن كانت المفاوضات في مراحلها النهائية ، كما أفيد الاسبوع الماضي ” .
“طلب اندرسون اليوم من نادي نوتنغهام فورست السماح له بالرحيل ، وسيخضع للفحص الطبي في الولايات المتحدة ” .









