
برشلونة : « هاي كورة »
رأي خاص بالصحفي دافيد بيرنابيو
” بالنسبة لي ، سأدفع 150 مليون يورو من أجل جوليان ألفاريز “
” اولا ، دعونا نتفق ان السوق متضخم ، لا احد تقريبا يساوي الاموال التي تدفع لأجله ، وإلا هل يستحق غوردون – رغم انه لاعب جيد – اكثر من 70 مليون ؟ “
” اذا عدنا الى الموسم الماضي ، فعليا ألفاريز لم يقدم موسما يستحق 150 مليون ولا حتى 100 مليون ، أنا اتفق مع هذا ، ولكننا نتعاقد مع لاعب ير عادي واعتقد أن هجوم برشلونة معه سيتحسن بشكل كبير”
” أعتقد أنه سيضاعف الاداء الجماعي للفريق بـ 3 أضعاف ، وهو لاعب قادر تماما على تسجيل 30 هدفا في الموسم ، وأكثر مما كان يقدمه ليفاندوفسكي “
” وبما أننا نتعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 26 عاما ، وقيمته ستوزع على 4 أو 5 سنوات مقبلة ، فهي صفقة استراتيجية “
” يجب الأخذ بعين الاعتبار ان الموسم القادم لن نستطيع التعاقد مع اللاعبين الذين نريدهم بسبب الانتقال الى مونتجويك وخسارة الكثير من الايرادات ” .









