
برشلونة : « هاي كورة »
أعلن نادي برشلونة أتلتيك عن رحيل 5 لاعبين من صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .
البيان :
” خمسة لاعبين سينهون مسيرتهم مع فريق برشلونة في 30 يونيو المقبل :
فيكتور باربيرا
اوسكار اورينا
اميليو بيرنارد
خواكين ديلغادو
أندير أسترالاغا
شكرا لكم جميعا وحظا موفقا ” .










