
برشلونة: « هاي كورة »
اقترب الحارس الأمريكي الشاب دييغو كوتشين من مغادرة برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد توصل النادي الكتالوني لاتفاق مع نادي لينغبي الدنماركي.
وجاء القرار في ظل صعوبة حصول كوتشين على فرصة مع الفريق الأول بوجود خوان غارسيا وفويتشيك تشيزني، حيث يرى المدرب هانز فليك أن خروجه لاكتساب الخبرات والمشاركة بانتظام سيكون الخيار الأفضل لتطوره.









