2026/06/23 - 11:11

اجتماع حاسم بين هيوز وإنزاغي !

الرياض : « هاي كورة »

وفقًا لتقارير صحفية ، عقدت إدارة نادي الهلال خلال الفترة الماضية سلسلة اجتماعات مكثفة مع ريتشارد هيوز ، المدير الرياضي المحتمل للزعيم ، عبر تقنية الاتصال المرئي ” الزوم ” ، لبحث الخطط المستقبلية الخاصة بالفريق .

كما شهدت الفترة ذاتها اجتماعًا جمع هيوز بالمدرب الإيطالي سيموني إنزاغي ، بهدف وضع التصورات الفنية ورسم الاستراتيجيات التي سيعتمد عليها الهلال خلال الموسم المقبل ، إلى جانب مناقشة احتياجات الفريق وتحديد أولوياته في سوق الانتقالات الصيفي .

تأتي هذه التحركات ضمن استعدادات إدارة الهلال المبكرة لتجهيز الفريق ، والعمل على تعزيز صفوفه بما يتناسب مع طموحات الموسم القادم .