2026/06/23 - 09:13

انتقادات تكشف ما حدث للأخضر أمام إسبانيا !

الرياض : « هاي كورة »

رأي خاص بالإعلامي عبدالله بن زنان

” ‏خسارة منتخبنا من أسبانيا ليست هي المشكلة !

فأسبانيا منتخب قوي ومرشح للبطولة وليست المشكلة الخسارة بالأربعة ولكن كل الألم ظهور منتخبنا بشكل سيء جداً وهزيل جداً وعزيمة منهارة ورضوخ متناهي

لم نطلب الفوز ولكن طلبنا هو أن يحترمنا الآخرون وهذا الاحترام لا يأتِ بوجود مدرب لا يعرف من القيادة سوى اسمها ويمتلئ فكره بالمجاملات ووجود اتحاد كرة لم يقدم ما يشفع ببقائه حتى الآن .. لن نقسو ولكن لا يمكن أن يكون منتخب وطننا بهذا الشكل ..! ” .