
برشلونة : « هاي كورة »
أعلن جوليان ألفاريز نجم منتخب الارجنتيني عن رغبته في الرحيل عن اتلتيكو مدريد الى برشلونة في تصريحات لوسائل الاعلام عقب فوز التانجو على النمسا 2-0 في كأس العالم 2026 .
ألفاريز صرح : ” أريد تحقيق حلمي “
” تحدثت مع الأشخاص الذين كان علي التحدث معهم داخل النادي “
” الأفضل لمستقبلي هو الانتقال ” .
” ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر ، لكن لا يمكنني التستر عليه أيضا ، فأنا أحاول أن أكون صادقا ، لقد تحدثت مع اشخاص من أتلتيكو مدريد ، وأعتقد أن الأفضل للجميع هو الانتقال ، اريد تحقيق حلمي ” .









