2026/06/22 - 23:17

ميسي يتحدث عن إهدار ركلة الجزاء أمام النمسا

بوينس آيرس : « هاي كورة »

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ، ليونيل ميسي ، عن اهداره ركلة جزاء أمام النمسا في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026 ، والذي انتهى بالفوز 2/0 .

” كنت غاضب للغاية من ركلة الجزاء لأنني أهدرتها ، وقمت بالتسديد بشكل سيئ للغاية “.