
رأي خاص بالكاتب ناصر الجديع
” منذ أن شاهدت التشكيلة تأكدت أن الهزيمة ستكون ثقيلة بعد أن كنت متفائلًا آملًا بمباراة تكون على الأقل مقبولة من الأخضر [ أمام إسبانيا ] ..
تكديس المدافعين وتفريغ الوسط وتغيير التكتيك والمبالغة بالتراجع من بداية المباراة كلها رسائل انهزامية من مدرب جبان وعاجز تشربها اللاعبون قبل المباراة ودخلوا بها الملعب ! ” .









