• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مخطط أنشيلوتي يهدد بيلينجهام: لماذا يعاني النجم الإنجليزي في مدريد؟

هاي كورة- بحسب صحيفة ريليفو الإسبانية، فإن الهزيمة في الكلاسيكو أثرت بشكل كبير على أجواء غرفة تبديل الملابس لريال مدريد بعد المباراة، سادت حالة من الصمت والتوتر بين اللاعبين والجهاز الفني، مع ظهور علامات الغضب والاستياء على وجوه الجميع.

من بين جميع اللاعبين، كان جود بيلينجهام أكثر من أظهر غضبه، حيث غادر ملعب البرنابيو وهو متأثر بشدة، يبدو أن هذه الهزيمة أثرت على الروح المعنوية للفريق، مما قد يدفع الإدارة والجهاز الفني إلى إعادة تقييم الأداء والعمل على تحسينه في الفترة المقلة.

ويمر جود بيلينجهام بفترة صعبة مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث لم يتمكن من تسجيل أي هدف ولم يسدد على المرمى بشكل فعال، أداءه الضعيف في الكلاسيكو، حيث فاز فقط بخمس من أصل إحدى عشرة مبارزة، يعكس مدى المعاناة التي يواجهها، وهو ما لاحظه الجميع من خلال علامات العجز التي ظهرت عليه خلال المباراة وبعد نهايتها، حيث غادر ملعب البرنابيو وهو غاضب للغاية.

تغيير مركز بيلينجهام كان جزءاً من خطة أنشيلوتي للتأقلم مع وصول كيليان مبابي، مما أجبر المدرب على تعديل تشكيلته، الإنجليزي الذي اعتاد اللعب بشكل أساسي في العمق، أصبح يلعب في الجناح الأيمن في بعض المباريات، بما في ذلك الكلاسيكو، هذا التغيير لم يكن ناجحاً، سواء أمام برشلونة أو في مباريات سابقة مثل الشوط الأول ضد سيلتا فيغو و بوروسيا دورتموند.

أنشيلوتي حاول إعادة بيلينجهام إلى مركزه الطبيعي في بعض الأوقات بين الشوطين، كما حدث أمام سيلتا و دورتموند، ولكن في الكلاسيكو أبقاه على اليمين، هذا التغيير التكتيكي أفقد بيلينجهام تأثيره المعتاد في منطقة الخصم، مما أثر سلباً عليه وعلى الفريق ككل، وهذا أثار قلق الإدارة التي بدأت تشعر بضرورة إيجاد حل لهذه المشكلة لاستعادة اللاعب لأفضل مستوياته.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024