• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لامين جمال ماكينة لا تتوقف

هاي كورة- ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم الشاب لامين جمال لاعب برشلونة شارك في 66 مباراة خلال العام الماضي من 22 أكتوبر 2023 -إلى 21 أكتوبر 2024، وهو ما يعكس جهوده واستمراريته المميزة داخل الملعب.

وعلى الرغم من كثافة المباريات، لم يغيب لامين جمال البالغ من العمر 17 عاماً إلا عن ثلاث لقاءات فقط، منها مباراتان مع المنتخب الإسباني ومباراة واحدة مع فريقه برشلونة.

بعد إصابته في المباراة ضد غرناطة الموسم الماضي، اضطر لامين جمال للغياب عن مباراتين مع المنتخب الوطني أمام اسكتلندا والنرويج، ولكنه تعافى سريعًا وعاد للمشاركة بقوة مع برشلونة، حيث ظهر مجددًا في 22 أكتوبر خلال مباراة الفريق ضد أتلتيك بلباو بملعب مونتجويك.

ومنذ عودته من الإصابة، مر عام كامل ولم يتوقف لامين جمال عن اللعب، حيث شارك في 28 مباراة متتالية في الدوري خلال الموسم الماضي، باستثناء لقاء واحد فقط ضد خيتافي حيث بقي على مقاعد البدلاء، وبالإضافة إلى تلك المباريات، خاض لامين 10 مواجهات أخرى بالدوري هذا الموسم، ليصل إجمالي مشاركاته إلى 38 مباراة في الليغا خلال عام واحد.

إلى جانب مشاركاته في الدوري، خاض لامين جمال 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا منذ نهاية أكتوبر الماضي، بما في ذلك مباراتان في النسخة الحالية، كما لعب مع برشلونة في مباراتين بكأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى مباراة واحدة بكأس الملك، والتي انتهت بإقصاء الفريق في سان ماميس أمام أتلتيك بلباو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024