• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهلال والعين.. قمة على الزعامة الآسيوية

هاي كورة – يعود الهلال مرة أخرى لخوض منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 من خلال مباراة القمة التي تنتظره مع العين الإماراتي.

وكان الزعيم قد استطاع أن ينهي قمة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي بالفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة، ليبقى في صدارة الترتيب العام لجدول البطولة برصيد 21 نقطة.

مواجهة الفيحاء كانت بمثابة تحضير جيد للهلال قبل المواجهة المرتقبة على ملعب هزاع بن زايد في الجولة الثانية من دوري الأبطال.

الهلال يسير بخطى ثابتة نحو المنافسة بقوة على الصعود من مرحلة الدوري بعد أن احتل الصدارة، حيث بدأ مشواره بالفوز على الريان القطري بنتيجة 3-1، ثم كبد الشرطة العراقي هزيمة بنتيجة 5-0، ليرسل إنذارًا قويًا لبقية الفرق في المجموعة.

على الجانب الآخر، فإن العين يدور الآن في فلك النتائج المتراجعة، حيث لم يتذوق طعم الفوز إلى الآن، فتعادل مع السد القطري 1-1 في الجولة الافتتاحية، ثم انهزهم أمام الغرافة بنتيجة 4-2، ليقبع في المركز العاشر.

وكان الهلال قد حصل على دفعة معنوية قوية قبل القمة، حيث أنهى نيمار دا سيلفا تعافيه من إصابته الطويلة التي غاب على إثرها أكثر من عام عن المشاركة مع فريقه.

ومما يرجح كفة الفوز بالنسبة للهلال، هو أن غياب لاعب بقيمة نيمار، لم يؤثر على نتائجهم أو حصدهم للبطولات، حيث فازوا بكل البطولات المحلية الممكنة، في ظل امتلاك خيسيوس تشكيلة تضم لاعبين على وزن ألكساندر ميتروفيتش وروبن نيفيز وياسين بونو وخاليدو كوليبالي وآخرين.

لكن يبقى لكبير الكرة الإماراتية نصيب من إمكانية تحقيق الانتصار في اللقاء، حيث سيكون مدعومًا بخبرته في البطولة الآسيوية وجمهوره الذي سيكون حاضر بقوة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024