• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سبب إستمرار غوارديولا مع السيتي حتى الآن

هاي كورة – برر المدرب الاسباني بيب غوارديولا رحيله عن برشلونة بعد اربعة اعوام و عن بايرن ميونخ بعد ثلاثة مواسم بشعوره بالملل و نقص الرغبة و الحافز في الاستمرار رغم النجاح الباهر الذي حققه خاصة مع برشلونة حيث هيمن على الملاعب و احتكر الصعود للمنصات .

و على عكس تجربتيه الاسبانية و الالمانية فان تجربته الانجليزية مع مانشستر سيتي اقتربت من عامها العاشر و ما زال غوارديولا لم يشعر بعد بالملل و لا افتقد للحافز حيث لا يزال يخوض الاستحقاقات المحلية و القارية بنفس العزيمة التي كان عليها صيف العام 2016 غداة تعيينه على راس الجهاز الفني للفريق بل ربما اكثر و رغم تحقيقه لجميع الالقاب و الانجازات مع النادي بما فيها انجاز الثلاثية عام 2023.

و رغم مرور تسعة اعوام و في طريقه للعام العاشر لا يزال غوارديولا منفتحا بل ربما تواقا لتمديد عقده مع مانشستر سيتي لفترة لن تقل عن الموسمين و مع ذلك لا يشعر بالملل .

و ربما يعود عدم شعور غوارديولا بالملل في مانشستر سيتي الى عامل الخبرة و اشتداد المنافسة في الملاعب الانجليزية عكس الملاعب الاسبانية و الالمانية كما قد يعود الى الحوافز المالية الخيالية التي يمنحها ملاك النادي الانجليزي للمدرب الاسباني و التي تبعد الملل عنه مسافات و هو الذي يعلم جيدا ان ما يحصل عليه من راتب لا يحصل عليه غيره في أي نادي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024