• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عين تضحك و عين تدمع .. عنوان رسالة الكاي غوندوغان لتوديع الالمان

هاي كورة- نشرت صحيفة بيلد الرسالة التي بعثها الكاي غوندوغان لاعب نادي مانشستر سيتي للجماهير الالمانية لتوديعها خلال المباراة التي تجمع المانشافت بهولندا في مدينة ميونخ في دوري الامم الاوروبية بعد غد الاثنين و ذلك بعدما اعلن سابقا اعتزاله اللعب دوليا .

و حملت الرسالة في بدايتها كلمات مؤثرة تعكس تأثير الاعتزال على اللاعب حيث قال انه يأتي الى ميونيخ بعين تضحك و عين تدمع من اجل توديعكم نهائيا خلال احتفالية توديع المانيا لنجومها الاربعة المعتزلين مانويل نوير و الكاي غوندوغان و توماس مولر و توني كروس.

و اعترف غوندوغان في رسالته الوداعية بان مسيرته الدولية لم تكن ناجحة بعدما اعترضته الكثير من الاصابات التي قلصتها و حرمته من لقب مونديال 2014 معتبرا حمله شارة الكابتن في افتتاح يورو 2024 اكثر الاوقات التي يفتخر بها خلال مشواره مع المنتخب .

و ختم غوندوغان رسالته الوداعية بالتأكيد على انه واثق بان المانيا ستفعلها في مونديال 2026 و تعود من هناك بالتاج العالمي الخامس .

للإشارة لن يكون غوندوغان حاضرا خلال المباراة بين المانيا و هولندا بعد غد الاثنين و التي تسبق انطلاقتها مراسم احتفالية توديع رباعي المانشافت .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024