• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد: عقوبة الديربي غير عادلة

هاي كورة- يؤكد أتلتيكو مدريد إدانته للأحداث التي وقعت خلال المباراة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، وذلك في بيان رسمي اليوم نشره عبر موقعه الإلكتروني.

وقال: يتبع نادينا سياسة عدم التسامح مطلقًا ضد العنف، ويتابع أي مظهر من هذا القبيل ويطبق العقوبات المنصوص عليها في لوائحنا الداخلية على المتورطين. تعاوننا مع السلطات دائم، وفي الحالة المعنية، عملنا مع الشرطة منذ لحظة وقوع الأحداث لتحديد المتورطين، وقد تم بالفعل طرد ثلاثة منهم بشكل دائم كشركاء في النادي. ويواصل قسمنا الأمني التعاون مع الشرطة في تحديد هوية بقية المتورطين في رمي الأشياء، والذين سيتم طردهم نهائيًا فور تحديد مكانهم.

من ناحية أخرى، وبمجرد تحليل قرار لجنة المسابقات في الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، والذي يقضي بالإغلاق الجزئي للطرف الجنوبي السفلي (القطاعات من 127 إلى 133) لملعبنا لمدة ثلاث مباريات، فإننا نعتبر العقوبة مما أضر بعدد كبير من الجماهير الذين لا علاقة لهم بما حدث والذين أظهروا سلوكًا مثاليًا.

ونحن نعتقد أن السلوك غير المقبول من جانب القلة لا يمكن أن يؤدي إلى مثل هذه العقوبة المفرطة تجاه أغلبية كبيرة لم ترتكب أي خطأ. الخاسر الأكبر من كل ما حدث هو أتلتيكو مدريد وجماهيره والمسؤولون عن ذلك هم المتورطون في رمي الأشياء، وهم من يجب أن يعاقبوا وليس بقية الجماهير، التي أظهرت خيرها بشكل كبير. سلوك. . ولهذا السبب نرى أنه من المناسب استئناف هذه العقوبة أمام لجنة الاستئناف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024