• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما هي صفات اسوأ مدرب في العالم …؟!

هاي كورة : هناك فئه من الجماهير منزعجة تماما من الهجوم المبرح على صاحب الخدين عراب العاشره السيد كارلو انشلوتي … الجميع يتفهم ذلك الانزعاج بل من الاجحاف ان نتصيد اخفاقاته ونترك ما قدم من انجازات …! ولكن عزيزي المشاهد هل تعلم اين هي المشكلة …؟!

المشكلة ان الريال الحالي هو الفريق الوحيد على سطح هذا الكوكب يمتلك اكبر ميزانيه ماليه و ترسانه جيده من النجوم في صفوفه…! ولكن فى المقابل هذا العملاق يتعادل ويخسر امام فرق لا تعرف اسماء لاعبيها حتى في ” قوقل ” صاحب القدرات الخارقه في البحث … بل البعض منهم والديه لا يعلمون بانه لاعب كرة .

هناك سوال محرج … ما هي صفات اسوأ مدرب في العالم …؟!

الاجابه بكل اختصار ” هو ذلك المدرب الذي يجعل منك كانسان طبيعي تتحول لشخص يكيل الشتائم تجاه اللاعبين واحد تلو الاخر … حتى تأتي اللحظة التي تطلب فيها من الادارة ان تبدل كل الفريق … ولكن بعد فوات الاوان تكتشف ان العله ليست في الفريق بل العله في من يدير الفريق بكل اختصار ” .

شاهد فقط تمركز وتواجد كليان و فينيسيوس اثناء لقاء ليل وشاهد اسفل منها مسار تمريرات الريال طوال المباراه مقارنه بتمريرات ليل … ان كان الحديث مجحف شاهد ماذا كتبت ماركا هذا اليوم ” الفريق لا يعرف ماذا يفعل تماما كل ما يوجد لديهم هو فقط تمرير الكره لفينيسيوس في الامام وهو بدوره سيتصرف … الخطه لا توجد خطه ”

تمريرات الريال العشوائيه خلال اللقاء

تمريرات ليل فريق يفقد 7 من لاعبيه




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024