• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس سواريز يهاجم مدرب أوروجواي

هاي كورة – أنتقد لويس سواريز، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، مارسيلو بيلسا، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، وذلك بعد أيام قليلة من إنتهاء مسيرة اللاعب الدولية.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تصريحات لنجم الإنتر قائلا: “الوضع سيء للغاية بسبب إدارته للمجموعة وغطرسته، في كوبا أمريكا كانت هناك مواقف تؤلمني، ولم أقلها من أجل التعايش”.

وأشار سواريز إلى معاملة مدرب أوروجواي مع أجوستين كانوبيو، الذي لم يستخدمه كثيرًا: “أنا أدعم كانوبيو فيما حدث. في العديد من الأيام كان يطلب منه إجراء تمارين مع اللاعبين الذين كانوا يتدربون، وهذا افتقار تام للاحترام”.

وأضاف: “عقد العديد من اللاعبين اجتماعاً ليطلبوا من المدرب أن يقول لنا صباح الخير على الأقل، لكنه لم يقل لنا حتى مرحباً”.

وتذكر سواريز موقفا مع مدرب أوروجواي، قائلا: “يقدم بييلسا مؤتمرًا ويتحدث عن أشياء رائعة عن الناس وفي نيويورك كان هناك يوم طلب منا فيه ألا نتوقف لتحية الناس، توقفت وأخبرته أننا سنحيي الناس على أي حال. في أحد الأيام أجريت محادثة لمدة 5 دقائق مع بيلسا، وتحدثت كقدوة، وفي النهاية رد فقط “شكرًا جزيلاً”.

وختم: “غدًا أطلب من الناس عدم الانتقام من اللاعبين إذا لم تسير الأمور على ما يرام. لقد فرق بيلسا المجموعة بأكملها، حتى في طريقة تدريبهم”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024