• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إينييجو مارتينيز وتحدي النجاح في برشلونة رغم الشائعات

هاي كورة: سجل اللاعب، إينييجو مارتينيز، هدفًا تاريخيًا في مرمى فريق يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، ليخفي وراءه قصة مثيرة عن إصراره وإرادته في البقاء رفقة نادي برشلونة.

ووسط شائعات رحيله وعدم نفيها من قبل إدارة النادي، فقرر قلب الدفاع الباسكي الصمود وأعلن رغبته في إكمال العام الثاني من عقده.

حيث قام بتحدٍ داخلي وأكد أنه سوف يلعب دقائق أكثر مما توقعه البعض، وهو ما حدث حقًا.

ثم بعد عودته من إجازة في 10 يوليو الماضي، أظهر اللاعب، مارتينيز، مستويات عالية في تدريبات الفريق، مما نال إعجاب المدرب، هانسي فليك، الذي أكد له أنه سيبقى مع الفريق.

وفي ظل غياب كلاً من أراوخو وكريستنسن بسبب الإصابات، تمكن اللاعب من الحصول على وقت لعب أكثر، حيث شارك في 10 مباريات وجمع 795 دقيقة، وهو ما يعادل نصف ما لعبه في الموسم السابق.

كما مارتينيز بقدرته على التسجيل رغم مركزه الدفاعي، إذ سجل 26 هدفًا رفقة ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو قبل انتقاله إلى البرسا.

في المبارة الأخيرة في دوري الأبطال، قدم تمريرة حاسمة لروبرت ليفاندوفسكي بجانب هدفه الشخصي، مما أثبت أنه عنصر مهم في تشكيلة الفريق.

وأشار المدير الرياضي السابق، جوردي كرويف، إلى تعقيدات الصيف الذي مر به اللاعب والشائعات التي أحاطت به، مؤكدًا أنه لاعب يتمتع بروح القيادة سواء بدأ المباريات أم لا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024