• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مهزله في مدريد … الفاشل سيحرق كل شيء هذا الموسم …!

هاي كورة : سوال بسيط  لو كان لديك نصف نجوم ريال مدريد ماذا ستفعل بهم هذا الموسم …؟! سوال اخر بسيط مجمل الانديه الاوروبيه من الصف الاول تمتلك اسماء اقل بكثير من ريال مدريد ولكن تجد لديها غزاره تهديفيه واداء مشرف ما هو السبب …؟! 

الحقيقه عندما نتحدث عن الايطالي وننتقد اداءه هذا الموسم وافكاره نصدم بدفاع قوي وشرس لانه عراب العاشره وعراب الرابعه عشر و الى اخره من قصائد المديح …! والسوال الان … هذا الموسم ماذا سيفعل الجمهور بتلك البطولات …؟! هل يخلد النادي اي مدرب والسبب لانه جلب البطولات ويعيش موسم من افشل مواسم الريال في السنوات الاخيرة …! غريب وغريب جدا ما يحدث في ريال مدريد ومن ردود الافعال لدى بعض الاعلاميين . 

القصه بكل اختصار … هل هناك اي مشاهد حول العالم رأى خطط ورسم تكتيكي لهذا الفريق …؟! وهل هذا الانسان يقرأ الخصوم ويجهز الفريق من اجل مواجهة كل خصم على حده …؟! بكل تأكيد لا …! لان الواقع وما يشاهده العالم وما خرجت من ارقام تثبت ان الرجل لا يعمل … نعم انشلوتي لا يعمل تماما هو تحدث وبشكل رسمي بانه لا يملي اي تعليمات على اللاعبين في المقدمه ولا نعلم ما هو دور المدرب هذا الموسم حتى الان .

بهذا الشكل وبتلك الصوره انشلوتي سيهدم كل شيء في ريال مدريد … الخسارة امام ليل الفرنسي ما هي الا شرارة البدايه لموسم كارثي بكل اسف … ولكي تتيقن عزيزي القارئ من حجم الفشل والكارثه هذا الفريق الفرنسي يفقد خدمات ٧ من لاعبيه ولم يحقق الفوز الا في مباراة واحده في اخر ست مواجهات  . 

هل من مزيد لاثبات ان الايطالي فاشل مع مرتبه الشرف …!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024