• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو يتفوق على باريس سان جيرمان بأكمله!

هاي كورة- ارتبط المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي خلال تجاربه الاوروبية بمسابقة دوري ابطال اوروبا حيث فرض نفسه كإيقونة بعدما حقق كل ما كان يحلم به و ارثه في ارشيف المسابقة يشهد ، و بالمقابل ظل باريس سان جيرمان منذ انتقاله ملكيته الى القطريين عام 2011 يحلم بالفوز بلقب صاحبة الاذنين غير ان الحلم تحول الى كابوس مع توالي مواسم الاخفاقات و الانتكاسات .

و دأب رونالدو على المشاركة في دوري ابطال اوروبا منذ رحيله عن البرتغال و انتقاله الى مانشستر يونايتد صيف العام 2003 و حتى موسمه الاخير من تجربته الانجليزية الثانية بألوان مانشستر يونايتد في 2021-2022 بينما لم ينتظم باريس سان جيرمان في حضوره بالمسابقة القارية الاغلى إلا بعد عام 2011 .

و بينما حقق رونالدو نتائج باهرة مع الفرق التي حمل الوانها في دوري الابطال حيث حصل على التاج خمس مرات فان نتائج باريس سان جيرمان لم تكن كذلك .

و هناك رقما تهديفيا يكشف ان مشاركة رونالدو في دوري ابطال اوروبا كانت افضل من مشاركة باريس سان جيرمان .

و سجل رونالدو في ادوار خروج المغلوب 67 هدفا بينما لم يسجل باريس سان جيرمان سوى 66 هدفا رغم ان رونالدو غادر اوروبا اواخر العام 2022.

و سار رونالدو و الفرق التي حمل الوانها على خط معاكس لخط باريس سان جيرمان ، فالنجم البرتغالي كان يزداد تألقا في الادوار الاقصائية بينما الباريسي كان يتألق في دور المجموعات و ينتكس بعده.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024