• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالصورة .. شاهد نجم واحد من برشلونة في مقابل كتيبة غالاكتيكوس ريال مدريد

هاي كورة- نشر موقع فوتبول فار صورة واحدة مركبة لثلاثة اجيال من الغريمين ريال مدريد و برشلونة من الالفية الثالثة التي ميزها اشتداد الصراع بينهما في مواجهات الكلاسيكو .

و في وقت عزز ريال مدريد في عهد رئيسه فلورنتينو بيريز صفوفه بالتعاقد مع ترسانة من النجوم تحت اسم الغالاكتيكوس بهدف الاطاحة بغريمه فان برشلونة ظل يكتفي بنجم واحد يوازي كتيبة الغالاكتيكوس.

و اول فرقة غالاكتيكوس كونها ريال مدريد كانت في بداية الالفية و ضمت زين الدين زيدان و لويس فيغو و الظاهرة رونالدو و روبرتو كارلوس و رد عليه برشلونة بالتعاقد مع الساحر البرازيلي رونالدينيو الذي قاد برشلونة لقهر الريال و اجبار المدريديتسا على التصفيق له ليحرز هو جائزة الكرة الذهبية و ينال ناديه الليغا و دوري ابطال اوروبا .

ثم عاد ريال مدريد ليشكل ثاني فريق للغالاكتيكوس موسم 2013-2014 و الذي ضم الثلاثي الشهير باسم بي بي سي بينما ضم برشلونة النجم ليونيل ميسي الذي نجح في قهر الغريم ريال مدريد في اغلب مواجهات الكلاسيكو .

و ها هو ريال مدريد مع نفس الرئيس يشكل نسخة جديدة من الغالاكتيكوس بعد تعاقده مع جود بيلينغهام و كيليان مبابي اضافة الى فينيسيوس و رودريغو بينما برشلونة يراهن على نجمه الصاعد لامين جمال الذي كشف عن نفس جينات البرازيلي و الارجنتيني خلال نهائيات يورو 2024 مع منتخب اسبانيا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024