• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فشلة اوروبا … التحكيم الاسباني يفسر لبرشلونة و يتجاهل ريال مدريد

هاي كورة : لقاء برشلونة امام جيرونا كان فيه الكثير من الجدل والنقاش حول ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة ومن ثم بعد العوده للفار تراجع عن قراره مباشرة .

مشكلة الجدل في السوشال ميديا هو الحديث بلا معرفه ولا ندعي نحن المعرفه ولكن ننقل لكم رأي المختصين في هذا الشأن ، حيث تحد الخبير التحكيمي ايتورالدي غونزاليس وعلق على المشهد قائلا ” قرار الحكم صحيح لا يوجد ضربه جزاء والسبب بسيط جدا وهو ان الكره اتت من لاعب برشلونة بالدي ليد زميلة المدافع اينيغو لو اتت الكرة من رأس مهاجم جيرونا ووصلت ليد مدافع برشلونة لكانت ركلة جزاء صحيحه 100%”

القاعدة التحكيمية تقول ” اي لمسة يد اتت ناتجه عن تشتيت زميل ووصلت ليد زميلة الاخر في الفريق بشكل غير متوقع وغير مقصود هي ليست ركلة جزاء ”

حديث السيد ايتورالدي يحترم والكلام بالمنطق والقانون هو عين الصواب ولكن السوال المهم لماذا تجاهل ما حدث مع فينيسويس …؟! لماذا صمت عن تفسير ركلة الجزاء المحتسبه لريال مدريد …؟! هل هو شخص عقلاني ونصدق كل تفسيراته التحكيميه مستقبلا …؟! ام هو شخص يكره فريق وليس شرطا يحب فريق اخر …؟! اسئلة مخلة جدا واجابات غير متوفره تماما … لان القصه بكل اختصار هي ان التحكيم في اسبانيا برمته فاشل …! نعم فاشل مع مرتبة الشرف … هذا ليس حديث اعتباطي او اتهام بل هو اعتراف رسمي من الاتحاد الاوروبي الذي طرد اربعه حكام اسبان من التواجد في امم اوروبا الاخيرة … نعم الويفا قام بطرد اربعه حكام رشحهم الاتحاد الاسباني ليشاركو في البطوله ولكن الجميع فشل وتم ركله … هذه حقيقة التحكيم بكل اسف .

في الختام كما قلنا سابقا ونعيد ونكرر من جديد في كل لقاء لو تم تتبع قرارات الحكيم ستجد في لحظات كان يساند فريقك وفي لحظات اخرى وفي نفس اللقاء يرتكب كوارث ضدك … يجب ان نبني كل قراراتنا عن اي لقاء على هذا المبدأ لكي نبتعد عن شعار هذا نادي الحكومة وهذا نادي نغريرا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024