• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينيسيوس … الغبي المستفز يجب ان يطرد من اسبانيا …!

هاي كورة : لنبتعد قليلا عن كره لاعب او حبه ونتحدث عن مبدأ يجب ان يتفق عليه الجميع وهنا الحديث عن “ استفزاز جمهور الخصم “ بالتالي اي لاعب يقوم باي حركة استفزازيه يجب ان يتم الهجوم عليه من الاعلام الاسباني لان مثل تلك التصرفات بحسب مبادئهم هي مخالفه مشينه واستفزاز متعمد . 

ولكن الحال في الليغا بكل اسف مختلف تماما … كل لاعبي الانديه من شرقها الى غربها يقومون بشتى انواع المخالفات ويرتكبون ابشع التصرفات … ماذا كان الرد …؟! لا شيء …! صمت وسكوت بل بعضهم خرج في برنامج جماهيري كبير قائلا “ نعم تصرفات فينيسيوس مثل القرد ” .

 هل تعلم عزيزي القارئ قبل تسعه اعوام لاعب اتليتكو مدريد التركي  “ توران “ قام بخلع حذائه وضرب بها حكم الرايه دون اي انتقاد صحفي او حتى طرده من الملعب …؟! هل تعلم عزيزي القارئ ان هناك لاعب قبل عدة اعوام قام بالبصق على حكم اللقاء دون اى عقوبه …؟! هل تعلم عزيزي القارئ ان هناك لاعب قام بضرب احد الجماهير دون ان ينفجر الاعلام في انتقاده …؟! … تخيل من باب الخيال فقط ان فينيسيوس قام بالبصق او خلع حذائه وضرب الحكم … ترى ماذا سيكون رد فعل الكرة الارضيه …؟! غالبا ستنصب له المشانق .

هذه حقيقه وليست مزحه الوضع مزري ومضحك نحن هنا لا نتحدث عن فيني من واقع حب وعشق للاعب او ناديه بل الحديث عن الكيل بمكياليين والضحك على “ العقليات الضحلة “ وصف فينيسيوس بالاستفزازي المتمرد الغير اخلاقي اللاعب الاناني اللاعب الغير منضبط الاكثر بكاء في عالم هو وصف حاقد بالدرجه الاولى … طبق المبادئ على الجميع . 

الحقد والكره مرض ولكن الاكثر شده هو الكذب والنفاق اعلاميا 

فيديو لسيء الاخلاق فينيسيوس بعد نهاية اللقاء 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024