• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كليان مبابي يأخذ بثأر برشلونة …! ” حلبهم وطار “

هاي كورة : خبر طبيعي وعابر في هذا اليوم وهو ان باريس سان جيرمان تقدم رسميا للجنة القانونيه في الدوري الفرنسي يكشف كل الاموال التي قام بصرفها على كليان مبابي طوال المواسم السبع الماضيه … حيث صرفت الادارة على اللاعب اكثر من مليار يورو …! هذا الطلب وكشف الحساب هو من اجل الغاء دعوى كليان الاخيره ضد النادي حيث لم تدفع باقي مستحقاته … ليأتي الرد الصادم من اللجنه وهو تأكيد حق اللاعب و أن يدفع باريس باقي الرواتب و المقدرة بــ 55 مليون يورو ” .

ممارسات باريس وبكل اسف كانت فاشله منذ البدايه … اللاعب انتقل اليهم ومنحوه اتفاق ادبي يسهل خروجة الى ريال مدريد بعد اربعه مواسم …! ولكن ماذا حدث … لا شيء …! استمرت العنتريات والتصريحات التي دامت عامين ليرحل بعدها اللاعب مجانا الي نادي ريال مدريد .

ما حدث لباريس مع كليان مبابي وكل تلك الخسائر الماليه في لاعب واحد ما هي الا ” كارما برشلونة ” ان جاز لنا التعبير … اي ان ما فعله باريس ببرشلونة والتعامل الغير احترافي عندما دفع 200 مليون على الطاوله لينتزع نيمار بطريقة مؤسفه … الان ” دارت الايام ” ويأتي الانتقام من باريس بأبشع صورة .

لاعب الريال والخصم القادم في الدوري رسميا اخذ بحق الغريم برشلونة … سواء بطريقه مباشره او غير مباشره ولكن هذا درس لكل الانديه التي تزايد بصوت عالي على الانديه العريقه مثل الريال و البرسا وكل اندية الصف الاول في اوروبا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024