• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على اعمار ابرز النجوم عند نهاية عقودهم الحالية

هاي كورة- نشر موقع سكور 90 تقريرا بالصور استعرض خلاله اعمار سبعة من ابرز النجوم الحاليين في العالم عند نهاية عقودهم مع انديتهم الحالية و احتمال رحيلهم من عدمه وفقا لتأثير السن على اداء اللاعبين و هم على النحو التالي :

1- البرازيلي فينيسيوس جونيور عقده الحالي مع ريال مدريد ينقضي عام 2027 حيث سيكون في الـ27 عاما من عمره و رحيله مستبعد بالنظر الى الشرط الجزائي في عقده و مكانته في الفريق.

2- الانجليزي جود بيلينغهام عقده الحالي مع ريال مدريد ينقضي عام 2029 حيث سيكون في سن الـ26 و رحيله جد مستبعد و غير مطروح على اعتبار انه مرشح لتمديده خاصة بعد تألقه في عامه الاول.

3- الفرنسي كيليان مبابي عقده الحالي مع ريال مدريد ينتهي في 2029 و وقتها يكون قد بلغ الثلاثين و رحيله ليس مستبعدا حسب مستواه و لياقته في مثل هذا السن من مسيرة لاعب مهاجم.

4- البرازيلي رودريغو عقده الحالي مع ريال مدريد يمتد حتى العام 2028 عندما يكون في سن الـ27 و استمراره بعدها ليس مضمونا في ظل الحديث عن بيعه .

5- النرويجي ارلينغ هالاند عقده الحالي مع مانشستر سيتي يستمر الى غاية 2027 حيث سيكون في سن الـ27 و رحيله وارد في ظل حديثه هو شخصيا عن رغبته في اللعب لأكبر عدد من الدوريات.

6- الانجليزي فيل فودن عقده الحالي مع مانشستر سيتي يمتد الى غاية بلوغه سن الـ27 عام 2027 و تغييره الاجواء مستبعد بالنظر الى مكانته في الفريق .

7- الاسباني يامين جمال عقده الحالي مع برشلونة ينقضي في 2026 حيث سيكون في الـ19 عاما و رحيله جد مستبعد في هذه السن بعد المستوى العالي الذي بلغه فالتمديد الطويل ينتظره.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024