• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لا خوف على المانيا حتى بعد اعتزال قادتها الاربعة

هاي كورة – بصم منتخب المانيا على اداء متميز في مباراته ضد منتخب المجر في افتتاح النسخة الرابعة من مسابقة دوري الامم الاوروبية حيث حقق انتصارا كاسحا قوامه خماسية نظيفة .

و تعتبر المباراة ضد المجر اول اختبار رسمي لمنتخب المانشافت يعقب نهائيات بطولة امم اوروبا التي جرت وقائعها في المانيا الصيف المنصرم عندما اقصي من الدور الربع النهائي بخسارته من اسبانيا بهدفين لهدف واحد .

و لعب منتخب المانيا المباراة دون حضور اربعة من لاعبيه الاساسيين اصحاب الخبرة قادة الفريق و هم توني كروس و الكاي غوندوغان و توماس مولر و الحارس مانويل نوير الذين اعلنوا اعتزالهم اللعب نهائيا او دوليا .

و تحت هذا الاكراه اضطر الناخب الالماني جوليان ناغلسمان الى رفع التحدي و خوض الاختبار اعتمادا على تشكيلة اغلب لاعبيها من اللاعبين الشباب مع جرعة من الخبرة من خلال الحارس تير شتيجن و القائد جوشوا كيميتش بمهام اضافية لهما .

و تؤكد الخماسية النظيفة التي صاحبها اداء في القمة مع تألق ثنائية جمال موسيالا و فلوريان فيرتز و عدم انتقاد قرار اختيار الحارس الاساسي و حامل شارة الكابتن ان الفترة الانتقالية في منتخب المانشافت مرت بسلاسة و سهولة و دون اثارة لأي قلاقل في مؤشر على دعم كل الفعاليات للمانشافت لاستعادة بريقه سواء في الاستحقاق القاري الحالي او في مونديال 2026 حيث الهدف الاول هو تعليق النجمة العالمية الخامسة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024